رسمي : المنتخب التونسي يوافق على خوض ربع النهائى في باتا    سفيان بن فرحات: الحل الوحيد لتكوين حكومة ذات أغلبية مريحة هو اتفاق تحت الطاولة بين النهضة والنداء    في كندا لمدينة منتريال ثلاثة أعمدة    كأس امم افريقيا .. تونس وجمهورية الكونغو يتعادلان ويترشحان الى ربع النهائي                وفاة المغني اليوناني ديميس روسوس نهاية الاسبوع في أحد مستشفيات أثينا        بنزرت-سجنان: شاطئ سيدي مشرق يلفظ جثة امراة مجهولة الهوية    عمل راع لدى الضحية :القبض على قاتل الشيخ بالكاف    الولايات المتحدة.. سقوط طائرة بدون طيار على مجمع البيت الأبيض    محافظ المركزي الليبي يعقد لقاءات مع سفراء الدول الأوربية ومؤسسات مالية في تونس    القوات العراقية تحرر محافظة ديالى والمقاتلون الأكراد يستعيدون عين العرب السورية    سحنون الجوهري: فارس كلمة و ضحية قمع    تونس الأقل تكلفة عربيا للانترنت    الكاف: القاء القبض على قاتل الفلاح ...    قائد السبسي : الحوار والتوافق هما السبيل لحل الازمة الليبية        بورصة تونس تنهي معاملات الاثنين في المنطقة الحمراء    متفرقات- وفاة الفنان العالمي ديميس روسوس    مهدي جمعة رئيس الحكومة يقدم استقالته لرئيس الجمهورية    الكاف: القاء القبض على قاتل احد الفلاحين    كويكب ضخم يقترب من الأرض خلال ساعات    إيقاف شخص من اجل التهجم على مركز حرس وطني بالقيروان    منظمة الصحة العالمية تعلن انحسار الايبولا    اتحاد الشغل يطالب باستعادة أرشيفه وبإنصاف ضحايا أحداث 26 جانفي 1978    التشكيلة الرسمية للمنتخب التونسي في مواجهة الكونغو الديمقراطية    مجلس الشعب.. لهذا تمّ رفع الجلسة العامة المخصصة للحسم في الفصول المسقطة في مشروع النظام الداخلي    جمعية القضاة : ناجم الغرسلي استخدمه النظام السابق لاضطهاد القضاة وكان يكتب التقارير في زملائه    بطولة العالم لكرة اليد (ثمن النهائي): برنامج مباريات الاثنين 26 جانفي    عاجل: إطلاق سراح علاء وجمال مبارك    على غرار برشلونة: الريال مهدد بالحرمان من الانتدابات؟‎    ثلثا القائمات المرشحة للتشريعية لم تقم بإيداع ملفات حساباتها المالية.. والعقوبة تصل إلى إسقاط عضويتها في مجلس الشعب    داعش تؤكد "ذبح" الرهينة الياباني يوكاوا    جولة عبر الرابطات    في تظاهرة نصرة للنبي الكريم بصفاقس:«بكلّ لغات العالم نُحبّك يا رسول الله»        نجوم الغناء العربي يحيون مهرجان «موازين المغرب»    كبار المستثمرين في العالم يجتمعون لمنح تونس قرضا مباشرا بقيمة 500 مليون دولار    مأساة عائلة بحيدرة:جمرتان وقطة لمواجهة برد الثلوج!    في تونس:شكاية ضد محام بتهمة الاستيلاء على أموال حريف    مونديال قطر: تونس – اسبانيا (20 – 28):طبق البارحة .. «طبيخة سبانيورية»        مصر: ارتفاع أعداد القتلى في أعمال العنف في ذكرى الاحتفال بالثورة    تنتقل قريبا إلى مقرّ البنك الإفريقي للتنمية:636 مليارا حجم ديون حرفاء ال«ستاغ»    الشاذلي العياري: هذا موقفي من حكومة الصيد    تونس تحتضن المنتدى الاجتماعي العالمي في مارس المقبل    الكارْ الصفراءْ:الكار نُومرُو 4    القصرين:عون من ال«ستاغ» يختلس 147 مليونا ويختفي        تظاهرة تنشيطية بساحات باب الجبلي بصفاقس لنصرة النبي    لقاء وطنيّ لطبّ الأعصاب بتونس    الجلوس لفترات طويلة يسبب الوفاة المبكرة    مفتي مصر السابق: ملكة بريطانيا من آل البيت    ضغط الدم المرتفع أكثر أمراض العصر انتشارا    افتتاح أوّل مركز طبي خاص لمعالجة مرض الزهايمر في تونس    فلول نظام بن علي ينتحلون السلفية الجهادية    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.




أصدقاءك يقترحون

مدير عام قناة «تونسنا» في ندوة صحفية : «فوت ستار أكاديمي» مفاجأتنا الرمضانية
نشر في الشروق يوم 28 - 06 - 2012

أشرف على افتتاح الندوة السيد عبد الحميد بن عبد اللّه المدير العام للقناة وصاحبها، والذي كان مرفوقا بمجموعة من معدّي ومقدّمي البرامج.
قبل تقديم تفاصيل البرمجة حرص السيد عبد الحميد بن عبد اللّه على اعطاء فكرة عامة عن توجّهات القناة وخطها التحريري، وأكد في هذا الاطار أن للقناة توجّها تفاؤليا يقطع مع النظرة التشاؤمية، ويبتعد كل البعد عن طرح مآسي الناس واستغلالها، وقال في هذا الاطار «كان من السهل علينا البحث عن عائلة فقير وحالات اجتماعية، وإنجاز ريبورتاجات حولها، لكن نحن اخترنا توجها آخر باعتبار أنه ثمّة قنوات أخرى اختصّت في هذا المجال وهي حرّة في اختياراتها..».
شباب

في ذات السياق قال مدير عام «تونسنا» ان الادارة اختارت أن تكون القناة شبابية في برامجها وأيضا في طاقمها من منشطين وتقنيين وصحفيين، وذلك لما تتمتع به هذه الشريحة العمرية من حركية وما تختزنه من طاقات إبداعية.

أما بخصوص برامج القناة فأكد مدير القناة إنها تجمع كل مظاهر الحياة تقريبا من ثقافة واقتصاد ورياضة وموضة وغيرها.. من هذه البرامج «على الميدان» لمعز الدرعي و«مرا وعليها الكلام» و«المستثمر» و«قنّاص الحقيقة»، و«دوزة ادريالين» وهو برنامج رياض، و«شارع الفن» (STREET ART) ومجلة الثقافة (Culture Mag)، وبرنامج الموضة «خلّيك فاشن».. اضافة الى كل هذه البرامج نجد الحصة الصباحية والبرنامج الديني وطبعا الأخبار وأحداث العالم.
«فوت ستار أكاديمي»

كل هذه البرامج ستحافظ على موقعها في الشبكة الرمضانية مع إضافات جديدة، ومنها «الكاميرا الخفية» وسيتكوم «زنقة النساء» بطولة سوسن معالج، والمسلسل العربي «رجال العز» وأيضا برنامج «الطبخ» الذي تعدّه وتقدمه الممثلة كوثر بالحاج.

أما مفاجأة القناة في رمضان هذا العام فهي حصة «فوت ستار أكاديمية» وهي النسخة الرياضية ل«ستار أكاديمي» الغنائية، وهي حصة ضخمة سخرت لها القناة امكانيات ضخمة ودعت للإشراف على هذه الأكاديمية الممرن المساعد لفريق ريال مدريد وأخصائي نفساني برتغالي، هذا اضافة الى لجنة تحكيم تضم مجموعة من الممرنين ومختصين في كرة القدم منهم اللاعب الدولي زياد التلمساني.

عملية كاستينغ هذا البرنامج ستنطلق نهاية الأسبوع الجاري، وتهمّ الشريحة العمرية بين 10 و16سنة، وسيشمل «الكاستينغ» كامل تراب الجمهورية، وسيخصص للأطفال والشبان من غير المنتمين الى فرق كرة القدم الرسمية أي المنضوية في جامعة كرة القدم.

مفاجأة من العيار الثقيل تعوّل عليها قناة «تونسنا» لصناعة الحدث الاعلامي والرياضي باعتبار أنها التجربة الأولى من نوعها في الوطن العربي.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.