تعديل أسعار المحروقات.. رئيس منظمة الدفاع عن المستهلك ل"الصباح نيوز": هذه الزيادة ستزيد الطين بلة    حصيلة يوم انتخابات في تركيا.. قتل ومزاعم بخروق وتهديدات    بعد توتر الأوضاع في رأس جدير وتهديد الجانب الليبي بغلق المعبر.. وزير الخارجية يتحدّث ل"الصباح نيوز"    قفصة.. افتتاح الشباك الموحد لاتمام اجراءات "الحج"    المعهد الوطني للاستهلاك: 74% من الأرقام الخضراء للمؤسسات العمومية والوزارات لا تعمل    الثلاثاء.. جلسة عامة برلمانية للنظر في مشاريع قوانين    ردّا على "المُشكّكين".. وليد جلاد يكشف بالوثائق عن مصدر أموال رحلته إلى روسيا    "محادثات بروكسل" تبحث خلافات "أزمة الهجرة"...    6 أسابيع راحة لصيام بن يوسف ودايلن براون    بعد جلسة مطوّلة: عبد السلام اليونسي يقنع الاسباني بينيتو فلورو بخلافة القلصي    هل يكون حاتم الميساوي المدرّب الجديد لاتحاد المنستيري؟    الاثنين.. تونس تحتضن الدورة 32 لمؤتمر الاتحاد العام العربي للتأمين    باكالوريا 2018.. التلميذه إيناس كمون الحاصلة على معدل 19.09 (شعبة الرياضيات): هذا أساس التفوق والامتياز    قفصة / احتلت المرتبة 22 وطنيا.. نسبة النجاح في "الباكالوريا" بلغت 22.83%    الجمعية التونسية لمرضى الأبطن تدعو الى التكفل بنفقات علاج هذا المرض في اطار منظومة " الكنام"

    شيرين عبد الوهاب وزوجها يؤديان مناسك العمرة    الترفيع في أسعار المحروقات    رئيس مهرجان القاهرة السينمائي يرّد على شائعات تطبيعه مع إسرائيل    شاكيرا تمنع تصوير حفلتها في لبنان    كاتب عام نقابة الأئمة ل"الصباح نيوز": ندعو مفتي الجمهورية اعلان عدم جواز الحج هذا العام.. وعلى التونسيين "الحج" الى القيروان    خطر قاتل للسجائر الإلكترونية    معهد التّغذية يحذر من التغيير المفاجئ للسلوك الغذائي خلال يوم العي    الرصد الجوي يكشف موعد إمكانية رؤية هلال عيد الفطر    باجة..اكتشاف بئر واروقة واقواس تحت صحن الجامع الكبير    شبهات فساد في بيع جنسية "جزر القمر" تضع الرئيس السابق رهن الإقامة الجبرية    بالتفصيل.. تكاليف حفل زفاف الأمير هاري    وزير الخارجية يشارك في الإجتماع التشاوري الرابع حول الملف الليبي    شعر بها المواطنون لقوّتها.. رجة أرضية تجاوزت 5 درجات في قابس (صورة)    ميسي يفوز بالحذاء الذهبي للمرة الخامسة    تصفيات البطولة العربية للاندية (المجموعة 1): الفوز الاول للنادي الافريقي    "مضوي" يتجه للدوري السعودي من بوابة هذا النادي !    حصيلة المراقبة الاقتصادية بالمهدية: 145 تنبيها كتابيا وقرارا غلق    فيروز تغني "القدس" مجددا (فيديو)    في جنازة مهيبة: مقبرة الرحمة برادس تحتضن جثمان مية الجريبي    مصر.. "الأعلى للإعلام" يبحث الوضع القانوني لبرنامج "رامز تحت الصفر"    7 حلول للتخلص من العطش في نهار رمضان    السبسي يقدم واجب العزاء لعائلة الفقيدة المناضلة ميّة الجريبي(صور)    المهدية: العثور على كيس بلاستيكي يحتوي على 30 كلغ من القنب الهندي "الزطلة"    لمن يعاني الأرق .. نصائح لنوم عميق    فتح 5 نقاط لبيع الزيت النباتي المدعم بولاية تونس    قبلي: تشكيات من نقص الحليب في شهر رمضان    سنوات الجمر    انخفاض في درجات الحرارة وأمطار متفرقة منتظرة بالمناطق الغربية    بنزرت: اصطدام حافلة لنقل العمال بعمود كهربائي واشتعالها بالكامل    وليد الزريبي: تعرضت لتهديدات جدية بسبب "شالوم" وقريبا بث حلقاتها في هذه القناة    أطول ساعات صيام في الدول العربية    أي عدالة وأي انتقال ديمقراطي دون حقيقة أو كرامة؟    لعنة الأموال المنهوبة للشعوب المغلوبة تجعل حياة ساركوزي جحيما    جماجمٌ فى أُنوفٍ طائشةٍ    خيمة فلسطينية لقرية بيت دراس    الدورة الأولى لمهرجان ملامس الدولي للموسيقيين المكفوفين ترى النور بالبيضاء    فيديو و صور من كارثة انقلاب حافلة سياحية بباجة    الخطوط التونسية تتسلم قريبا أربع طائرات إيرباص    التوقعات الجوية ليوم الأحد 03 ديسمبر 2017    خبير اقتصادي يحذر من انهيار تام للقدرة الشرائية للتونسيين    الاسماء المرشحة لجوائز افضل الرياضيين في 2017    بعد قرعة المونديال .. مدرب إيران يطالب اتحاد الكرة بإقالته    طائرة الرعب تحلق رغم حكم قضائي    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.





أربع نظريات مؤامراتية مثيرة تلاحق ميلانيا ترامب
نشر في الصباح نيوز يوم 23 - 05 - 2018

لا تزال السيدة الأولى في الولايات المتحدة، ميلانيا ترامب، هدفا لعدد كبير من نظريات المؤامرة، منذ انتخاب زوجها دونالد ترامب عام 2016، وقد نفاها البيت الأبيض جميعا. وفيما يلي 4 نظريات مؤامراتية غريبة عنها، والسبب وراء انتشارها.
جاسوسة روسية
يستند المعلقون في الإنترنت في هذه الفرضية إلى محادثة أجرتها ميلانيا مع الرئيس الروسي فلاديمير بوتن خلال مأدبة عشاء، وذلك في قمة مجموعة العشرين العام الماضي.
وعلى الرغم من أن ميلانيا لا تتحدث اللغة الروسية، فإنها تعرف الإنجليزية والفرنسية والألمانية والإيطالية والصربية، بالإضافة إلى لغتها الأم السلوفينية، وهي تتقن لغات أكثر من أي سيدة أولى أميركية سابقة.
وقد رآهما كثيرون وهما يتبادلان الحديث خلال العشاء المذكور، ووصفت تقارير محادثة ميلانيا وبوتن بأنها "ودية".
لكن لا يوجد أي دليل على أن المحادثة بين ميلانيا وبوتن كانت لهدف آخر غير تمضية بعض الوقت، كما لا يوجد سبب للاعتقاد بأنها تعمل جاسوسية لروسيا لمجرد محادثة عابرة.
لا تعيش في البيت الأبيض
لا تزال هذه الشائعة تلاحق ميلانيا منذ دخول زوجها البيت الأبيض في يناير 2017، وراج بأن ميلانيا تعيش في منزل منفصل في العاصمة واشنطن مع والديها وابنها بارون ترامب.
لكن صحيفة "واشنطن بوست" وفي قصة عن حياة السيدة الأولى الخاصة، نشرت نفي مكت ميلانيا هذه الشائعات، مؤكدا أن العلاقة "زائفة بنسبة 1000 بالمئة".
وقالت ستيفاني غريشام، المتحدثة باسم ترامب: "نحن نضحك على مثل هذه الشائعات طوال الوقت".
وفي يونيو 2017، انتقلت ميلانيا وابنها إلى البيت الأبيض، والتحق بارون بمدرسة سانت أندرو الأسقفية في بوتوماك بولاية ميريلاند.
تمتلك جسدا مزدوجا
نشأت هذه النظرية عندما ظن البعض أنه قد تم استبدال ميلانيا بامرأة أخرى شبيهة، في إحدى إطلالاتها العامة، واستمرت هذه الشائعة في الانتشار عندما تم مقارنة صورتها مع المسؤولة عن أمنها.
هذه الشائعات نفتها بشدة المتحدثة باسم ميلانيا، ستيفاني غريشام، لكن ذلك لم يمنع انتشارها في الإنترنت انتشار النار في الهشيم.
تقضي القليل من الوقت مع زوجها
من الطبيعي أن يكون جدول الرئيس مزدحما إلى درجة يضطر فيها إلى قضاء وقت قليل مع أسرته. كما أن جدول ميلانيا، باعتبارها سيدة أميركا الأولى، مشغول دائما، وهذا ما يجعل لقائهما محدود.
وأفادت تقارير أن ميلانيا لا تقضى سوى القليل من الوقت مع زوجها في الجناح الغربي من البيت الأبيض، وهو ما يعزوه كثيرون إلى جدول عمل الزوجين المزدحم.
لكن المتحدثة غريشام قالت "إن تركيز ميلانيا ينصب بالدرجة الأولى على أنها أم ثم زوجة فالسيدة الأولى، مضيفة أن "بقية ما يقال مجرد ضجيج وزويعة في فنجان". سكاي نيوز عربية


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.