أصداء سوسة    سقوط عدد من الأعمدة الكهربائية بنابل بسبب الرياح    تونس: هكذا سيكون الطقس اليوم    مشروع لَبِنات في دورته الثانية...تقريب الكتاب من أبناء المدارس الريفية    وزارة الصحة: تسجيل 51 إصابة جديدة بكورونا دون تسجيل وفايات يوم 28 نوفمبر الجاري    الزيادة في أسعار الحبوب ... استبشار الفلاحين في انتظار اعتماد السعر المتحرك    بطاقة إيداع بالسجن ضد وال سابق بتهمة القتل على وجه الخط    جرة قلم: فلسطين: رباطٌ في زمن الانحطاط    إشراقات... خير أمّة أخرجت للنّاس    جدول كأس العرب والقنوات الناقلة    تسجيل أول إصابة بمتحور "أوميكرون" في إسبانيا    جديد الكوفيد .. هل تكفي إجراءاتنا للتوقي من المتحوّر الجديد؟    الوضع في العالم    بايدن: لا داعي للذعر من متحور 'أوميكرون'    خال رئيس تحرير الشروق اون لاين في ذمة الله    ملامح أيام قرطاج الشعرية    منافسنا تحت المجهر: منتخب موريتانيا... دياكيتي ابرز الغائبين و داروزا متخوّف من تونس    التّرفيع في أسعار الحبوب    ر.م.ع جديد لشركة توزيع البترول    مع الشروق.. ليبيا... هل يتمّ تأجيل الانتخابات ؟    الشابي: صفحة البرلمان طويت    اليوم في كأس العرب : المنتخب أمام «فخ» موريتانيا    زغوان: إصابة 15 عاملة وعامل فلاحي في حادث مرور    'اللود' يستأنف سفراته بين صفاقس وقرقنة بعد تحسن الأحوال الجوية    صفاقس: يوم غضب وإضراب عام في هذا التاريخ    بالفيديو: قتلى وجرحى جرّاء عاصفة في اسطنبول    الترفيع في أسعار الحبوب عند الإنتاج    أمطار متفرقة الثلاثاء وارتفاع نسبي في الحرارة    مولدية وهران يتعاقد مع المدرب التونسي معز بوعكاز    ليونيل ميسي يتوج بجائزة الكرة الذهبية لعام 2021    المنتخب التونسي: معتز الزدام يعوض أنيس بن سليمان    توننداكس ينهي معاملات الاثنين متراجعا ب07، 0 بالمائة    ايقاف سيدة اصيلة صفاقس انتحلت صفة مستشارة رئيس الدولة    ارتفاع في أسعار السيارات بداية من 2022    رياح عاتية تقتل شخصين في اسطنبول (فيديو)    عاجل: الاعتداء بالعنف على مدير معهد ثانوي بسيدي بوزيد    تعليق الرحلات الجويّة بين تونس والمغرب.. وهذا موعد آخر رحلة إجلاء متّجهة الى تونس    مدنين: حجز منشّطات جنسية بقيمة 47 ألف دينار    القضاء المصري يحسم مسألة منع محمد رمضان من التمثيل    السعودية تعلن عن شروط تأشيرة السفر لأداء العمرة    رددت الشهادتين ثم أجهشت بالبكاء.. فيديو مؤثر لفرنسية اعتنقت الإسلام    ايقاف شاب على خلفية تدوينات "مسيئة لرئيس الجمهورية ولأمنيين"    كهل يضرم النار في نفسه إثر خسارته في الرهان الالكتروني.. وهذه التفاصيل    تعاونية الفنانين تعقد جلستها العامة الانتخابية يوم 29 جانفي 2022    كاريك: وضع رونالدو على مقاعد البدلاء كان قراري    كاس العرب للفيفا : المنتخب التونسي من اجل بداية موفقة لتاكيد طموحاته في المراهنة على اللقب    تونس: هكذا سيكون الطقس اليوم    عودة الاحتجاجات في لبنان.. "وقطع للطرقات" من الشمال إلى الجنوب    تزويد السوق بحديد البناء    حجز 10 أطنان من المواد الغذائية المدعمة و1.22 طنا من الغلال    منوعة ويكاند الناس في إذاعة صفاقس تتصدر المراتب الأولى في الاستماع وطنيا    الصحافة الجهوية في تونس في خبر كان    اذاعات تغرد خارج السرب    ارتفاع رقم معاملات قطاع التأمين الى أكثر من 2093 م دينار خلال الأشهر ال9 الأولى من 2021    نادية عكاشة: ننحني وفاء وتقديرا وإجلالا لمن قدم روحه في سبيل تونس    الحوار منهج قرآني في التعايش بين الناس    الحوار منهج الأنبياء    لا تَقُدْ جميعَ الناس بالعصا نفسها..    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



الإذن بتوفير الإحاطة لعضوتي مجلس نواب الشعب المجمدة أعماله، هاجر بوهلال وإحدى زميلاتها
نشر في المصدر يوم 20 - 10 - 2021

سيتم توفير الإحاطة لعضوتي مجلس نواب الشعب المجمدة أعماله، هاجر بوهلال وإحدى زميلاتها، في انتظار الحل النهائي لهذا الوضع الذي تعيشه البلاد، وذلك بإذن من رئيس الدولة، وفق إعلام صادر اليوم الأربعاء، عن وزارة الشؤون الاجتماعية.
ولفت نص الإعلام إلى أن رئيس الجمهورية أكد على أن الجوانب الإنسانية قبل كل اعتبار وأنه يعمل على الإحاطة بكل المواطنين والمواطنات على أساس العدل والمساواة إلى غاية صياغة تصور جديد للضمان الإجتماعي حتى لا يبقى أحد دون إحاطة اجتماعية مهما كان مركزه و مهما كانت أوضاعه الاقتصادية والاجتماعية.
ويذكر أنّ عضوة مجلس النواب المجمدة أعماله، هاجر بوهلال كانت قد صرّحت أمس الثلاثاء لإذاعة "موزاييك" الخاصة، أنها فوجئت برفض مصالح الصندوق الوطني للتأمين عن المرض " الكنام" تمكينها من جرعة علاج مرض السرطان بسبب إيقاف جرايتها علما وأنها موظفة طيلة 25 سنة ولم تستأنف إلى اليوم عملها في وظيفتها.
ويشار إلى أن رئيس الجمهورية قيس سعيّد، أصدر يوم الأربعاء 22 سبتمبر 2021، أمرا رئاسيا يتعلق بتدابير استثنائية على رأسها مواصلة تعليق جميع اختصاصات مجلس نواب الشعب، ومواصلة رفع الحصانة البرلمانية عن جميع أعضائه، ووضع حد لكافة المنح والامتيازات المسندة لرئيس مجلس نواب الشعب وأعضائه فضلا عن مواصلة العمل بالتدابير الخاصة بممارسة السلطة التشريعية، والتدابير الخاصة بممارسة السلطة التنفيذية.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.